NexTV Africa & Middle East

Complete News World

The Witcher: Ronin brings the world of fantasy to feudal Japan

What do you think of the combination of the fictional world of The Witcher with feudal Japan? CD Projekt Red makes that possible.

The Kickstarter campaign for the manga project The Witcher: Ronin is now running, with which you can secure an exclusive copy of the professional version of the manga.

About Yuki, the Snow Lady and Geralt

The Witcher: Ronin developed and published by CD Projekt Red. At the heart of the manga’s story is monster hunter Geralt, who travels through Yokai-infested countries in search of the Snow Lady Yuki Onna.

“The Kickstarter campaign is focused on the collector’s exclusive edition of the manga, which includes the main plot of the manga, three short comics featuring popular Witcher characters, and behind-the-scenes content – ​​more content will be added as the campaign progresses.”[يسمى

جيرالت في اليابان الإقطاعية.

ما تحصل عليه مقابل نقودك

إذا كنت ترغب فقط في الحصول على نسخة مطبوعة من المانجا ، يمكنك الحصول عليها مقابل 35 يورو. هناك أيضا تكاليف الشحن. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مستويات أخرى من الدعم ، أحدها قد نفد بالفعل.

“بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للداعمين استكمال التزامهم بمجموعة مختارة من الإضافات ، بما في ذلك مجموعة من 5 دبابيس زينة وحقيبة حمل. وقد بدأت الحملة أيضًا بعرض خاص مبكرًا للداعمين الذين يدعمون الحملة و Reserve. نسختك من The Witcher: Ronin في غضون الـ 24 ساعة الأولى. وسيحصل أولئك الذين يفعلون ذلك على منمنمة أحادية اللون مقاس 12 سم بموافقتهم تظهر Geralt وهو يقاتل tengu مميتًا. “

هنا تحصل مباشرة على حملة كيك ستارتر.

وفقًا لقرص CD Projekt ، لن تتوفر النسخة ذات الغلاف المقوى من المانجا إلا عبر Kickstarter. وتستمر الحملة حتى يوم الاثنين 27 سبتمبر 2021.

See also  Jennifer Aniston (Rachel) and David Schwimmer (Ross) were an almost real couple

“أن تكون قادرًا على الانطلاق واتخاذ سيناريو” ماذا لو “حيث تتجذر The Witcher بعمق في التاريخ والتقاليد اليابانية فتحت الكثير من الفرص السردية المقنعة. وكان وجود Hataya على متن الطائرة أيضًا لإنشاء العمل الفني أمرًا حقيقيًا يشرح CD Projekt Reds Rafał Jaki ، الذي تصور وكتب قصة المانجا. “كنت أتخيل دائمًا أن Geralt سيتناسب مع شكل شخصية رونين المتجولة ، وكلما فكرت في الأمر ، كلما رأيت أن اليابان الإقطاعية ، بتاريخها الغني من حكايات اليوكاي والفولكلور ، كانت مناسبة تمامًا أسلوب يناسب عالم Witcher. “